ســـــــــــوالف سلسلة من الحلقات المباشرة تعقدها الجمعية على منصة الانستغرام

ضمن الفعاليات والأنشطة التي تعقدها جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية لنشر المفاهيم المتعلقة باسس العلاقات الزوجية، وتحت عنوان “ســـــــــــــــوالف”، نظمت الجمعية سلسلة من الحلقات المباشرة على منصة الانستغرام تستقبل فيها في كل حلقة زوجين مختلفين يتحدثان عن تجربتهم والقيم المشتركة التي تجمعهما، أدارت م. أسماء رجب رئيسة مشروع دار السلام بالجمعية الحوار على مدى 3 حلقات متتالية.

تركز اللقاءات على المعنى الذي يجمع أي زوجين وأهمية وجود أهداف مشتركة وقيم أساسية ترتكز عليها الحياة الزوجية، وكيف يمكن تجاوز الكثير من التحديات التي تواجه الزواج بتفهم طرفي الشراكة الزوجية للقيم والأولويات والدخول للزواج بلا توقعات مسبقة.

والجدير بالذكر بان سلسلة حلقات ” سوالف” هي ضمن أنشطة مشروع (دار السلام) الذي تعمل عليه الجمعية من أكثر من 10 سنوات، حيث تنظم الجمعية من خلال هذا المشروع ورش تدريبية متخصصة للشباب والشابات المقبلين على الزواج، بالإضافة إلى اصدار أدلة ارشادية توعوية تتضمن القيم الأساسية التي تجمع الزوجين وتؤسس لحياة زوجية قوية ومستدامة.

مقالات ذات صلة

حوار مع الدكتورة/ وجيهة صادق البحارنة – رئيسة جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية

كيف نشأت فكرة تأسيس جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية ؟وإلى ما يرجع التميز في برامج وأنشطة الجمعية؟ جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية منظمة استشارية في المجلس الاقتصادي…

أسمـاء رجـب: (نزاعات الدول الإسلامية وانهيار السـلام المجتمعي يخدمان الآخـر)

المنامة: حمدي عبد العزيز الانخفاض في مؤشر السلام العالمي وتوسع جغرافيا النزاعات في العالم الإسلامي، دفع جمعية البحرين النسائية والمؤسسة البحرينية للمصالحة والحوار الوطني، إلى…