البحرين النسائية تقيم دورة الكتابة

 

 

انطلاقا من رؤية الجمعية نحو تمكين عضواتها أقام قسم الإعلام بإعداد لدورة الكتابة ، وذلك في شهر سبتمبر من العام   الحالي 2011م   .

وقام بتقديم الدورة الأستاذ المتخصص في اللغة العربية السيد أحمد عباس خميس عضو جمعية التجديد الثقافية والذي تناول خلالها فنون الكتابة و متطلباتها،مركزا على أساسيات كتابة المقال ، حيث تطرق لأنواع المقالات وأكد في الوقت نفسه على ضرورة الاهتمام بالقراءة المركزة والاطلاع المستمر على أهم مجريات الأحداث.

كما أوضح الأستاذ في معرض بيانه عن كيفية الإتيان بأفكار للكتابة ، وكيفية توليد الأفكار واستنباطها في كل ما يدور حولنا من أحداث ومواقف، فالحياة ثرية بالمواقف الإنسانية لما فيها من دروس وعبر تمكن أي كاتب الاستلهام منها وتوظيفها في الكتابة خير توظيف.

ومن جهتهن أعربت العضوات المشاركات عن مدى استفادتهن من هذه الدورة في دفعهن للاستمرار في كتابة المقالات بأنواعها المختلفة   والوصول إلى مستوى متقدم في كتابة المقالات   وتحقيق الفائدة المرجوة عبر تغطية برامج الجمعية ونشر أدبياتها المتعددة .

مقالات ذات صلة

حوار مع الدكتورة/ وجيهة صادق البحارنة – رئيسة جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية

كيف نشأت فكرة تأسيس جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية ؟وإلى ما يرجع التميز في برامج وأنشطة الجمعية؟ جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية منظمة استشارية في المجلس الاقتصادي…

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *