البحرين النسائية في مؤتمر الحوار المجتمعي

شاركت كل من المهندسة صبا العصفور، الأستاذة جميلة الصيرفي، والأستاذة رباب الشهابي من برنامج المرأة – بجمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية، بمؤتمر الحوار المجتمعي، والذي نظمته المؤسسة البحرينية للحوار، وبالشراكة الاستراتيجية مع معهد الأرضية المشتركة، وذلك في يوم السبت الموافق ٢٣ يونيو ٢٠١٨م، في فندق السوفيتيل بالزلاق، جاء المؤتمر تتويجا لختام البرنامج التدريبي الذي نفذ خلال الفترة الماضية واستمر لأكثر من عام لتدريب كوادر بحرينية قادرة على تدريب الشباب على تصميم وتيسير الحوار المجتمعي.

تخلل المؤتمر الذي عقد برعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان كلمات المنظمين وتوزيع الشهادات على المتدربين الذين أكملوا البرنامج، حيث استعرض المؤتمر عددا من المبادرات المجتمعية التي يجري العمل عليها في هذه المرحلة والتي تتناول عددا من القضايا التي تلامس المجتمع البحريني.

وقد تم تكريم كلا من الأستاذة جميلة الصيرفي، و رباب الشهابي من مشروع المرأة حاضنة السلام التابع للجمعية؛ وذلك لاجتيازهما مرحلة التدريب في برنامج تدريب مدربين، على تصميم وتيسير الحوار المجتمعي” مع معهد الأرضية المشتركة والذي تم تنفيذه خلال العام المنصرم.

مقالات ذات صلة

أسمـاء رجـب: (نزاعات الدول الإسلامية وانهيار السـلام المجتمعي يخدمان الآخـر)

المنامة: حمدي عبد العزيز الانخفاض في مؤشر السلام العالمي وتوسع جغرافيا النزاعات في العالم الإسلامي، دفع جمعية البحرين النسائية والمؤسسة البحرينية للمصالحة والحوار الوطني، إلى…

حوار مع الدكتورة/ وجيهة صادق البحارنة – رئيسة جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية

كيف نشأت فكرة تأسيس جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية ؟وإلى ما يرجع التميز في برامج وأنشطة الجمعية؟ جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية منظمة استشارية في المجلس الاقتصادي…