برنامج “كن حراً” يقدم ورشة “أنا أتعلم من الاختلاف”

قدم برنامج “كن حراً” ورشة تدريبية بعنوان “أنا أتعلم من الاختلاف” لطالبات المرحلة الإعدادية بمدرسة مدينة حمد الإعدادية الثانوية للبنات. تهدف هذه الورشة التدريبية إلى مساعدة الأطفال والمراهقين على التعرف على الجوانب التي من الممكن أن يتعلموا فيها من الاختلاف, والتفكير في تأثير التعلم من الاختلاف  على حياتهم اليومية، والمشاعر تجاه المختلف بعد التفكير في التعلم منه.

“أنا أتعلم من الاختلاف” هي الورشة التدريبية الثالثة ضمن سلسلة ورش تدريبية لمشروع “أنا والآخر”  الذي يسعى لتعزيز ثقافة التعامل مع الآخر المختلف من منطلق القيم الإنسانية. تنقسم هذه السلسلة إلى قسمين، قسم مختص للأطفال في مرحلة الرابع – السادس الابتدائي، والقسم الآخر للمراهقين، وكل قسم يضم 9 ورش أساسية. من الأفضل أن تقدم هذه الورش التدريبية كحزمة واحدة بشكل متتالي للطلبة، ولكن بالإمكان أيضًا تقديمها بشكل منفصل، فتختار المدرسة أو الجهة التي تطلب الورش ورشة تدريبية واحدة أو أكثر من هذه السلسلة.

سيتوالى تقديم الورش التدريبية المختلفة ضمن مشروع “أنا والآخر” خلال شهر مارس وأبريل للعديد من الأطفال والمراهقين. للتواصل مع برنامج “كن حراً” بهذا الخصوص، يمكنكم الاتصال على +973 17242415  أو مراسلة البرنامج على البريد الإلكتروني contact@befreepro.org

مقالات ذات صلة

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *