البحرين النسائية في مؤتمر الحوار المجتمعي

شاركت كل من المهندسة صبا العصفور، الأستاذة جميلة الصيرفي، والأستاذة رباب الشهابي من برنامج المرأة – بجمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية، بمؤتمر الحوار المجتمعي، والذي نظمته المؤسسة البحرينية للحوار، وبالشراكة الاستراتيجية مع معهد الأرضية المشتركة، وذلك في يوم السبت الموافق ٢٣ يونيو ٢٠١٨م، في فندق السوفيتيل بالزلاق، جاء المؤتمر تتويجا لختام البرنامج التدريبي الذي نفذ خلال الفترة الماضية واستمر لأكثر من عام لتدريب كوادر بحرينية قادرة على تدريب الشباب على تصميم وتيسير الحوار المجتمعي.

تخلل المؤتمر الذي عقد برعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان كلمات المنظمين وتوزيع الشهادات على المتدربين الذين أكملوا البرنامج، حيث استعرض المؤتمر عددا من المبادرات المجتمعية التي يجري العمل عليها في هذه المرحلة والتي تتناول عددا من القضايا التي تلامس المجتمع البحريني.

وقد تم تكريم كلا من الأستاذة جميلة الصيرفي، و رباب الشهابي من مشروع المرأة حاضنة السلام التابع للجمعية؛ وذلك لاجتيازهما مرحلة التدريب في برنامج تدريب مدربين، على تصميم وتيسير الحوار المجتمعي” مع معهد الأرضية المشتركة والذي تم تنفيذه خلال العام المنصرم.

مقالات ذات صلة

بالتعاون مع معهد الأمل للتربية الخاصة جمعية البحرين النسائية تُنظم محاضرة بعنوان “السلام يبدأ منك”

بالتعاون مع معهد الأمل للتربية الخاصة، نظمت جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية محاضرة بعنوان “السلام يبدأ منك”، وذلك في مقر معهد الأمل مساء يوم…