“نحوَ إعلامٍ فاعلٍ وعالمي” حلقة نقاشية في البحرين النسائية

انطلاقاً من رغبة جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية، في تعزيز الدور الإعلامي المنتج والفعّال، نظم قسم الإعلام لقاءا مثمراً ومتميّزا لأعضائها،  بعنوان “نحوَ إعلامٍ فاعلٍ وعالمي ” وذلك يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر 2016م.

ومن خلال المناقشة تم استعراض سبل تطوير إعلام الجمعية بكل أبعاده، آخذين بعين الاعتبار الاحتياجات اللازمة والداعمة للتنفيذ، وآليات تخطيط واضحة، كما تمحور النقاش حول تطوير موقع الجمعية من حيث الفاعلية والتفاعل، و توسيع أفق التواصل بين الجمعية والعالم، وسبل نشر ثقافة ومخرجات الجمعية بطرق فاعلة بالإضافة إلى البحث في آليات ترويجية أكثر فاعلية للمفاهيم الجديدة.

كان الأثر الإيجابي منعكساً بشكل جلي وواضح على الحضور الذين أثروا هذا اللقاء باقتراحاتهم وأفكارهم وتطلعاتهم الساعية للتنفيذ والاستمرارية.

مقالات ذات صلة

حوار مع الدكتورة/ وجيهة صادق البحارنة – رئيسة جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية

كيف نشأت فكرة تأسيس جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية ؟وإلى ما يرجع التميز في برامج وأنشطة الجمعية؟ جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية منظمة استشارية في المجلس الاقتصادي…

أسمـاء رجـب: (نزاعات الدول الإسلامية وانهيار السـلام المجتمعي يخدمان الآخـر)

المنامة: حمدي عبد العزيز الانخفاض في مؤشر السلام العالمي وتوسع جغرافيا النزاعات في العالم الإسلامي، دفع جمعية البحرين النسائية والمؤسسة البحرينية للمصالحة والحوار الوطني، إلى…