المشاركة في ورشة تدريبية حول ( الحوار من أجل السلام )

بمشاركة 18 متدرباً يمثلون 18 دولة عربية، شاركت الأستاذة سعاد الزيرة ممثلة عن جمعية البحرين النسائية في ورشة تدريبية بعنوان ( المتدرب المعتمد للحوار من أجل السلام ) وذلك في الفترة من 11-14 مايو بالرياض بالمملكة العربية السعودية، وبتنظيم من منظمة اليونسكو بالتعاون مع مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني.

يهدف البرنامج الذي يأتي في إطار برنامج الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمي لثقافة الحوار والسلام، والذي تم تدشينه بين حكومة المملكة ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والتعلم والثقافة «اليونسكو»، إلى تأهيل مدربين معتمدين في مجال الحوار، لنشر ثقافة الحوار في بلدانهم، وتنظيم دورات تدريبية في هذا المجال.

والجدير بالذكر أن جمعية البحرين النسائية قامت بتنظيم ورش تدريبية متعددة ولفئات مختلفة خلال العام الماضي حول ثقافة السلام والحوار، بهدف تعزيز ثقافة التسامح والسلام في المجتمع.

مقالات ذات صلة

أسمـاء رجـب: (نزاعات الدول الإسلامية وانهيار السـلام المجتمعي يخدمان الآخـر)

المنامة: حمدي عبد العزيز الانخفاض في مؤشر السلام العالمي وتوسع جغرافيا النزاعات في العالم الإسلامي، دفع جمعية البحرين النسائية والمؤسسة البحرينية للمصالحة والحوار الوطني، إلى…

حوار مع الدكتورة/ وجيهة صادق البحارنة – رئيسة جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية

كيف نشأت فكرة تأسيس جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية ؟وإلى ما يرجع التميز في برامج وأنشطة الجمعية؟ جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية منظمة استشارية في المجلس الاقتصادي…