المشاركة في الورشة التدريبية المهارات الإشرافية/ القيادية للمرأة

شاركت عضو قسم النشر والإعلام الأستاذة نجاح إسماعيل في الورشة التدريبية  “ المهارات الإشرافية/ القيادية للمرأة في مؤسسات المجتمع المدن ي” بتنظيم من المجلس الأعلى للمرأة، وبالتعاون مع اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا – الاسكوا خلال الفترة من 26 إلى 27 يوليو 2011 في مقر المجلس الأعلى للمرأة. وتهدف الورشة التي حاضرت فيها الأستاذة عايدة أبو راس المستشارة الإقليمية لقضايا النوع الاجتماعي باللجنة الاقتصادية لغربي آسيا الآسكوا إلى تنمية القدرات الإشرافية والإدارية للمرأة العربية، وزيادة فاعلية المرأة في مناصب اتخاذ القرار.

وتسعى الورشة التي شاركت فيها مؤسسات المجتمع المدني إلى إطلاع المشاركين على المفاهيم الحديثة في القيادة واكتسابهن المهارات الإدارية في تنظيم الأعمال، و مهارات تقسيم العمل بفاعلية و تعريفهن  بعناصر الاتصال الفعال ومعوقاته و مهارات الاتصال الإيجابي مع الرؤساء والمرؤوسين.

والجدير بالذكر أن الأستاذة عايدة أبو راس، المستشارة الإقليمية لقضايا النوع الاجتماعي، عضو مؤسس لإحدى المنظمات غير الحكومية العاملة في الأردن والتي تعنى بحماية حقوق المرأة المهاجرة، وعاملة لأكثر من عشرين عامًا في مجالات حقوق الإنسان وتمكين المرأة كما عملت لدى منظمات وطنية ودولية مختلفة.

مقالات ذات صلة

حوار مع الدكتورة/ وجيهة صادق البحارنة – رئيسة جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية

كيف نشأت فكرة تأسيس جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية ؟وإلى ما يرجع التميز في برامج وأنشطة الجمعية؟ جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية منظمة استشارية في المجلس الاقتصادي…

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *