البحرين النسائية في المشاورة الدولية للمجموعات الرئيسية وأصحاب المصلحة لما قبل جمعية الأمم المتحدة للبيئة اليونيا UNEA 5.2

شاركت أ. فاطمة فروتن عضو جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية بصفتها الممثل الإقليمي في برنامج الأمم المتحدة للبيئة لمنطقة غرب آسيا في أعمال المشاورة الدولية للمجموعات الرئيسية وأصحاب المصلحة لما قبل جمعية الأمم المتحدة للبيئة اليونيا UNEA 5.2 Stockholm + 50 و UNEP @ 50، والذي عقد في الفترة ما بين 7 – 9 سبتمبر الجاري.

حيث قدمت أ. فاطمة فروتن آخر مستجدات فريق عمل “الطبيعة من أجل المناخ” حيث سيتم مشاركة المخرجات النهائية في مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي COP26 وUNEA5.2، كما تم عرض أحدث تقارير الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ، بالإضافة إلى مناقشة التحديات العالمية المتعلقة بتغير المناخ.

الجدير بالذكر أن الجلسة كانت برعاية كريمة من سمو الأمير متعب بن فهد بن فيصل آل سعود رئيس جمعية البيئة ومكافحة التصحر السعودية الذي ألقى كلمة خاصة بهذه المناسبة وأشاد بجهود فريق عمل “الطبيعة من أجل المناخ”، كما سلط الضوء على إنجازات المملكة العربية السعودية في مجال مكافحة تغير المناخ.

مقالات ذات صلة