المواطنة البيئية يفوز بمنحة فورد العالمية

فاز برنامج المواطنة البيئية والحائز على الصفة الاستشارية لدى الأمم المتحدة – هذا العام 2015م بجائزة برنامج المنح البيئية لشركة فورد والتي تخصص سنويا مبالغ مادية للمحافظة على البيئة، حيث ترصد الشركة الهادفة لحماية البيئة؛  لدعم مشاريعها الجارية واستمراريتها.

وقد كشف برنامج المنح الذي يسعى إلى مساعدة المشاريع على المستوى المحلي والمكرّسة للقضايا البيئية، عن أسماء المؤسسات الفائزة من الإمارات العربية المتّحدة والبحرين وسلطنة عُمان والأردن ولبنان والعراق واليمن.

وفي هذا السياق، أوضحت رئيسة برنامج المواطنة البيئية الأستاذة فاطمة فروتن أن فوز الجمعية في برنامج المنح البيئية يؤكد على الدور الفاعل لمؤسسات القطاع الخاص مع المنظمات غير الحكومية نحو تنمية مستدامة سليمة.

 

مقالات ذات صلة

تشكيل الهوية الفطرية (الجنسية) للطفل، متى؟

يعتقد البعض عندما يسمع مصطلح الهوية الفطرية أو الجنسية، بمعنى أن يتعرف الطفل على هويته كذكر أو أنثى، بأنه إما أمر لا يجب التفكير فيه فهو تلقائي أو أنه أمر نحتاج أن نفكر فيه ونهتم بأمره عند اقتراب الطفل من سن البلوغ. ولكن الهويات بشكل عام هي قواعد أساسية لدى الإنسان، لذلك فإنها تتشكل منذ سنوات حياته الأولى.. فالهوية الجنسية تبدأ  بالتشكل في…

حوار مع الدكتورة/ وجيهة صادق البحارنة – رئيسة جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية

كيف نشأت فكرة تأسيس جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية ؟وإلى ما يرجع التميز في برامج وأنشطة الجمعية؟ جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية منظمة استشارية في المجلس الاقتصادي…

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *