البحرين النسائية تقدم محاضرة بعنوان “الأمومة طيف ألوان..في جنات الأطفال”

تحت عنوان ” الأمومة طيف ألوان..في جنات الأطفال”، نظمت الجمعية محاضرة ثقافية لمدرسات رياض الأطفال بمقر الجمعية بالعدلية. تأتي تلك المحاضرة التوعوية ضمن سلسلة الأنشطة التي تنظمها الجمعية لتوعية مدرسات الرياض بمفهوم الأمومة وكيفية ممارسته في واقعهن المهني. قدمت المحاضرة الأستاذة فريال الصيرفي عضو برنامج المرأة بالجمعية.

خلال المحاضرة، أشارت الأستاذة فريال الصيرفي إلى أهمية مفهوم الأمومة بالنسبة إلى كل فرد في المجتمع، وكيف يتكامل هذا المفهوم مع الفطرة الإنسانية، حيث أكدت المشاركات على ذلك من خلال استعراضهن للمواقف والتجارب المختلفة التي تقابلهن في تعاملهن مع الأطفال وأولياء الأمور في رياض الأطفال.   كما تضمنت المحاضرة طرق عملية سلسة تساعد وتحفز معلمات الرياض على تطبيق مفهوم الأمومة في واقعهن، سواء في الرياض أو مع الأطفال أو في المنزل أو مع أي مشروع أو قضية تواجههن في حياتهن.

 في ختام المحاضرة، عبّرت المشاركات عن شكرهن وتقديرهن لكافة الجهود المبذولة من قبل الجمعية في الإعداد لهذه الفعاليات التي تميزت بالتنوع وعمق المفاهيم المطروحة، وأكدن على استفادتهن وسعادتهن وشعورهن بالفخر لهذه الهبة الإلهية، والقيمة التي تُكبر وتُجِل وظيفتهم في أعينهن بدرجة أكبر وتدفعهن لمزيد من البذل والعطاء في كل موقع في المجتمع.

مقالات ذات صلة

” الأمومة … النور المستمر” محاضرة توعوية للبحرين النسائية حول مفهوم قيم الأمومة

نظمت جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية محاضرة ثقافية لمركز الرفاع الاجتماعي تحت عنوان “الأمومة النور المستمر”، وذلك يوم الاثنين الموافق 3 فبراير 2020م بمقر…