ورش تدريبية للشباب والشابات بعنوان “جوهر وخط الأمومة من الأم إلى الوطـــــــــن”

نظّم مشروع (الأمومة، المشروع الرائد للإنسانية) في جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية ورش تدريبية مكثفة حول مفهوم الأمومة بعنوان (جوهر وخط الأمومة، من الأم إلى الوطـــــن)، وذلك للشباب والشابات في جمعية التجديد الثقافية الاجتماعية، وذلك في الفترة من 20 – 23 يناير.

هدفت الورش التدريبية إلى تصحيح الصورة المقلوبة والمنظور المنقوص لمفهوم “الأمومة” والذي يحصر المرأة في الأدوار التقليدية، بالإضافة إلى إعادة النظر إلى دور المرأة الإنساني انطلاقا من الفهم الصحيح والواسع لمفهوم الأمومة، والذي يُعزّز دور المرأة في شتى المجالات الحيوية الرامية إلى تطوير المجتمع. كما تضمّنت الورش التدريبية مناقشة كيفية تفعيل المفهوم الصحيح لـ”الأمومة” في الواقع اليومي للشباب أو الشابات بما يساهم في تعزيز أدوارهم ككوادر إصلاحية تحمل هم مجتمعها وتسعى لتطويره وإصلاحه بشتى المجالات المتاحة.

في ختام البرنامج عبرّ المشاركون في الورش التدريبية عن شكرهم وتقديرهم لكافة الجهود المبذولة من قبل جمعية البحرين النسائية في الإعداد لهذه الورش التي تميزت بالتنوع وعمق المفاهيم المطروحة، وأكدوا على استفادتهم الكبيرة من تلك الورش التدريبية وانعكاسها الإيجابي على واقعهم الأسري والمجتمعي والمحيط من حولهم.

مقالات ذات صلة

ورش تدريبية للمدرسات والمربيات بعنوان “جوهر وخط الأمومة من المعلمة الأم إلى الإنسان المصلح”

نظّم مشروع (الأمومة، المشروع الرائد للإنسانية) في جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية ورش تدريبية مكثفة حول مفهوم الأمومة بعنوان (جوهر وخط الأمومة، من المعلّمة…

ورش تدريبية للمدرسات والمربيات بعنوان “جوهر وخط الأمومة من المعلمة الأم إلى الإنسان المصلح”

نظّم مشروع (الأمومة، المشروع الرائد للإنسانية) في جمعية البحرين النسائية ورش تدريبية مكثفة حول مفهوم الأمومة بعنوان (جوهر وخط الأمومة، من المعلّمة الأم إلى الإنسان…