للحصول على أصوات الشعوب وأولوياتهم البحرين النسائية تشارك في ورشة “أعمال التنمية لما بعد عام 2015”

بدعوة من مكتب الأمم المتحدة شاركت عضوتا مجلس إدارة جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية أ.مينا كاظمي و أ.منى العلوي في ورشة عمل  تحت عنوان “أعمال التنمية لما بعد عام 2015 والدراسة الاستقصائية العالمية”،  وذلك في يوم الأحد الموافق 24 نوفمبر 2013.

أكدت الورشة على دور الاستقصاء العالمي في إيصال صوت الشعوب إلى قادة العالم من أجل وضع الأهداف العالمية الجديدة، كما ناقشت أهداف الألفية وخطة التنمية العالمية لما بعد عام 2015.

ووضعت الأمم المتحدة استقصاءً عالمياً يخص المواطنين لمعرفة الأولويات التي تساهم في تحسين الأولويات الخاصة بكل أسرة وفق رأي عامة الناس، وذلك عبر تحديد 6 نقاط من 16 نقطة كأولويات تساهم في التحسين المنشود.

وقد بادرت جمعية البحرين النسائية بغرض مشاركة أكبر شريحة من فئات المجتمع في ايصال أصواتهم، بنشر الاستقصاء عبر نشراتها الالكترونية، وموقعها الالكتروني وكذلك في حسابها على شبكات التواصل الاجتماعي فضلا عن حث أعضاء الجمعية في المشاركة في الاستقصاء.

وتجدد  الجمعية حثها في المشاركة في استقصاء الأمم المتحدة من أجل عالم أفضل وذلك عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.myworld2015.org/?lang=ar

مقالات ذات صلة

حوار مع الدكتورة/ وجيهة صادق البحارنة – رئيسة جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية

كيف نشأت فكرة تأسيس جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية ؟وإلى ما يرجع التميز في برامج وأنشطة الجمعية؟ جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية منظمة استشارية في المجلس الاقتصادي…

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *