“كن حرًا” يقدم ورشة “دور الوالدين في تفعيل الوجود الإنساني لأبنائهم من ذوي الإعاقة”

قدم برنامج “كن حرًا” التابع لجمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية ورشة تدريبية لأمهات الأطفال ذوي الإعاقة حول مفهوم “الوجود الإنساني” وأهميته في حياة كل إنسان، وأهميته الكبرى في حياة الأطفال ذوي الإعاقة. تأتي هذه الورشة ضمن سلسلة الورش التدريبية التي يقدمها البرنامج لأولياء أمور الأطفال ذوي الإعاقة والتي تهدف إلى مساندتهم والمساهمة في حمايتهم من كافة أنواع الاعتداءات.

تخللت الورشة أنشطة تفاعلية وتبادل الأمهات لمجموعة من التجارب والخبرات. كما تم تناول كيفية تعزيز مقومات “الوجود الإنساني” وتطويره بصورة عملية مرحة.

واختتمت الورشة بمناقشة التطبيقات التي يمكن ممارستها مع الأبناء بصورة يومية والتي تساهم في ترسيخ الوجود الإنساني لدى الأبناء.

للتعرف على الورش التدريبية التي يقدمها البرنامج يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للبرنامج

http://www.befreepro.org/befreecenter/index.php/professional-trainings

مقالات ذات صلة

برنامج “كن حرا”

لطفولة آمنة…مُراهَقة واعية…أسرة متماسكة…مجتمع إنساني برنامج  ”كن حراً” يعنى بحماية الأطفال والمراهقين من الاعتداء والإهمال، ويعمل على بناء شخصياتهم، وتطوير مهاراتهم. رؤية البرنامج: نعمل معاً…

حوار مع الدكتورة/ وجيهة صادق البحارنة – رئيسة جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية

كيف نشأت فكرة تأسيس جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية ؟وإلى ما يرجع التميز في برامج وأنشطة الجمعية؟ جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية منظمة استشارية في المجلس الاقتصادي…