“قيادة الناس خلال التغيير” محاضرة افتراضية تنظمها البحرين النسائية

نظمت جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية بالتعاون مع مؤسسة مسار للتدريب والتطوير الشريك الحصري والممثل الرسمي لمؤسسة فرانكلين كوفي محاضرة افتراضية بعنوان “قيادة الناس خلال التغيير” عبر التطبيق الإلكتروني زوم قدمتها الأستاذة هدى الخواجة مستشارة أولى في مؤسسة فراكلين كوفي وذلك يوم السبت الموافق 30 مايو 2020.

وشارك في الورشة أكثر من أربعين مشاركة من مؤسسات المجتمع المدني المختلفة والجهات الأخرى، وقد تناولت المحاضرة محاور رئيسية حول استراتيجية التغيير بما يتعلق بالجوانب الشخصية للقياديين والآليات التي يجب اتباعها أثناءها. فقد أتت على ما يحدث للناس أوقات “الّا يقين”، ودور القائد خلالها، وتعريف منطقة الاضطراب وما على القائد فعله. والجدير بالذكر أن المستشارة هدى تعمل مع مؤسسة فرانكلين كوفي لأكثر من عشرين عاماً في مجال تمكين فئة الشباب والنساء في مؤسسات المجتمع المدني وبناء قدراتهم.

وتأتي المحاضرة التي نظمتها الجمعية تفعيلاً للمنتدى الرقمي الذي دشنته في 5 مايو 2020 بغرض المساهمة في توعية المجتمع والنهوض بأفراده خلال فترة جائحة كورونا بما يدعم توظيف الطاقات في اتجاهها الصحيح.

مقالات ذات صلة

حوار مع الدكتورة/ وجيهة صادق البحارنة – رئيسة جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية

كيف نشأت فكرة تأسيس جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية ؟وإلى ما يرجع التميز في برامج وأنشطة الجمعية؟ جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية منظمة استشارية في المجلس الاقتصادي…