تحت عنوان “سوالف#” البحرين النسائية تدشن حساب متخصص للعلاقات الزوجية

ضمن الفعاليات والأنشطة التي تعقدها جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية لنشر المفاهيم المتعلقة بالعلاقات الزوجية الناجحة، دشنت الجمعية حساب متخصص تحت عنوان “سوالف” بإدارة مجموعة من الشباب المهتمين بشأن الأسرة والعلاقات الزوجية.

وفيما يخص الأهداف العامة لهذا الحساب، ذكرت المهندسة بشرى رجب مديرة الحساب واحدى كوادر الجمعية الشبابية: ” نهدف من تدشين هذا الحساب إلى نشر المفاهيم التي تساعد في نجاح العلاقات بين الزوجين، بالإضافة إلى استعراض تجارب زوجية ملهمة تساهم في فتح أفاق جديدة لتطوير واقع الزواج”. أما فيما يخص تقديم الدعم والمساندة للمقبلين على الزواج، ذكرت رجب: ” تقديم ورش عمل تدريبية تساعد المقبلين على الزواج والمتزوجين وكل من يهتم بشؤون الأسرة على معرفة أسس بناء الحياة الزوجية الناجحة ستكون ضمن الأهداف التي نسعى لتحقيقها”.

وأضافت رجب: ” سيتضمن الحساب الجديد الكثير من الأنشطة التفاعلية التي ترمي إلى استقطاب شريحة الشباب بشكل خاص والمتزوجين بشكل عام، آملين من خلال هذا الحساب أن نسهم في النهوض بواقع الزواج والحد من ارتفاع نسب الطلاق التي ترجع إلى غياب الفهم لطبيعة هذه العلاقة ومتطلباتها بالنسبة للشريكين”.

وختمت رجب حديثها بحث جميع الشباب والشابات والمهتمين بشؤون الأسرة بالاستفادة من حساب سوالف الذي سيتضمن العديد من الأنشطة والمفاهيم التوعوية.

مقالات ذات صلة

حوار مع الدكتورة/ وجيهة صادق البحارنة – رئيسة جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية

كيف نشأت فكرة تأسيس جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية ؟وإلى ما يرجع التميز في برامج وأنشطة الجمعية؟ جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية منظمة استشارية في المجلس الاقتصادي…