المشاركة في اللقاء الاستشاري الثاني لمنظمات المجتمع المدني المعنية بالمرأة

بتنظيم من المكتب الإقليمي للدول العربية التابع لهيئة الأمم المتحدة للمرأة UN WOMEN ،شاركت م. صبا العصفور عضو مجلس الإدارة في جمعية البحرين النسائية في اللقاء التشاوري الإقليمي الثاني لمجموعة منظمات المجتمع المدني المعنية بالمرأة ( اللجنة الاستشارية ) ، وذلك في 17-18 فبراير 2014م بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في جمهورية مصر العربية. هدف الاجتماع التحضيري للجنة الاستشارية إلى وضع رؤية على المستوى المدني حول الأفاق الاستراتيجية للمرأة العربية لما بعد 2015، في إطار الاعداد لوضع التقرير الموحد حول ” التقدم المحرز في تنفيذ الأهداف التنموية للألفية المعنية بالنساء والفتيات في المنطقة العربية على مستوى منظمات المجتمع المدني” والذي سيعرض على الدورة ال (58) للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة.
والجدير بالذكر عضوية م. صبا العصفور في الفريق الاستشاري المذكور والذي يعد منتدىً استشاريا لحوار مستمر بين منظمات المجتمع المدني والأمم المتحدة للمرأة.

مقالات ذات صلة

البحرين النسائية في اجتماع اللجنة الميسرة لتدشين اللجنة الاقليمية لآسيا والباسيفيك التابعة لمنظمة الكونغو

ضمن عضوية جمعية البحرين النسائية – للتنمية الانسانية في مجلس ادارة منظمة المنظمات الغير حكومية ذات الصفة الاستشارية بمنظمة الامم المتحدة (كونغو)، شاركت ممثلة الجمعية…