البحرين النسائية تطلق نشيد أمنا الأرض

 

 

أصدر برنامج المواطنة البيئية بجمعية البحرين النسائية- للتنمية الإنسانية بمناسبة يوم الأرض ويوم البيئة العالمي، نسخةً جديدة من نشيد (أمنا الأرض).

ويركّز نشيد (أمنا الأرض) على قضايا انتماء الإنسان للأرض، والدعوة للسِّلمِ والأمن والحب، وسيادة العدَل بين بني البشر ونهايةِ الظلم. علماً بأن الجمعية كانت قد أصدرت نشيداً سابقاً يحم ل الاسم نفسه إلا أن النشيد بحلته الجديدة تميّز بإضافة المؤثرات الموسيقية الحديثة وبالأداء المتميز.

وسوف يتم عرض النشيد على الجمهور في الفترة ما بين مناسبة يوم الأرض ومناسبة يوم البيئة العالمي، كما سيكون متوفراً على موقع الجمعية في اليو تيوب، حيث يمكن تحميل النشيد والاستفادة منه في كافّة المناسبات. هذا وتستعد الجمعية لإعداد شريط خاص لكافة إصداراتها الموسيقية.

الأنشودة من تأليف الشاعر يوسف يعقوب والأستاذ علي مرهون الذي قام بتطوير القصيدة في نسختها الثانية، في حين أدّى النشيد عضو مجلس الإدارة الأستاذة جهاد جعفر.

مقالات ذات صلة

حوار مع الدكتورة/ وجيهة صادق البحارنة – رئيسة جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية

كيف نشأت فكرة تأسيس جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية ؟وإلى ما يرجع التميز في برامج وأنشطة الجمعية؟ جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية منظمة استشارية في المجلس الاقتصادي…

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *