البحرين النسائية تشارك في حفل تدشين عطاء

شاركت جمعية البحرين النسائية- للتنمية الإنسانية ممثلةً في كل من زهرة هدايتي رئيسة برنامج روافد التنمية، ونجيبة السيد شرف مدربة في برنامج روافد التنمية، وجهاد جعفر عضو مجلس الإدارة في حفل تدشين جمعية العطاء النسائية الخيرية في مدينة القطيف بالمملكة العربية السعودية وذلك يوم الثلاثاء 16 مارس 2010.

وقد تم استقبال عضوات جمعية البحرين النسائية بالترحاب، وتوجهت رئيسة جمعية عطاء لهن بالشكر في كلمتها الختامية، كما تم الاتفاق على التنسيق للتعاون المشترك بين الجمعيتين وتبادل الزيارات، تتويجاً للمشاركات المسبقة من قبل عضوات جمعية العطاء في الورش التي قدمتها جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية في منطقتي القصيم والقطيف.

و تهدف جمعية عطاء إلى الاهتمام بالأسرة والطفولة بشتى صورها، والعمل على تطوير مهارات المرأة الإدارية والمهنية والتقنية، وتكريس ثقافة العمل التطوعي، إضافة إلى رصد المشكلات الاجتماعية وإجراء البحوث الميدانية، وغيرها وهي أهداف تتلاقى مع أهداف جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية وتفعيل لدورها الرئيسي في تمكين كوادر قائدة في مسيرة التنمية الإنسانية.

مقالات ذات صلة

حوار مع الدكتورة/ وجيهة صادق البحارنة – رئيسة جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية

كيف نشأت فكرة تأسيس جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية ؟وإلى ما يرجع التميز في برامج وأنشطة الجمعية؟ جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية منظمة استشارية في المجلس الاقتصادي…

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *