” الأمومة … النور المستمر” محاضرة توعوية للبحرين النسائية حول مفهوم قيم الأمومة

نظمت جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية محاضرة ثقافية لمركز الرفاع الاجتماعي تحت عنوان “الأمومة النور المستمر”، وذلك يوم الاثنين الموافق 3 فبراير 2020م بمقر المركز. قدمت المحاضرة كل من الأستاذة فريال الصيرفي والأستاذة إيمان العصفور بجمعية البحرين النسائية.

تم التطرق في المحاضرة إلى المفهوم الصحيح للأمومة، وايضاح كيفية تكامل هذا المفهوم مع الفطرة الإنسانية، حيث أكد المشاركون والمشاركات على أهمية تلك القيم من خلال استعراضهم للمواقف والتجارب المختلفة التي تقابلهم في تعاملهم مع الأبناء والمجتمع في المواقف الحياتية. اتخذت المحاضرة أسلوب طرح أسئلة استثارة حفزت الحضور على التفكير والخروج بصور متعددة للأمومة بحيث تساعدهم على تطبيق هذا المفهوم في واقعهم الأسري والاجتماعي.

أكد المشاركون والمشاركات على استفادتهم وشعورهم بالتجدد الروحي للعطاء وبدورهم الكبير في هذه الحياة الذي لا ينقطع بانقطاع الوظيفة أو كبر الأبناء وزواجهم، وقد عبّروا عن شكرهم وتقديرهم لكافة الجهود المبذولة من قبل جمعية البحرين النسائية في الإعداد لهذه الفعاليات التي تميزت بالتنوع وعمق المفاهيم المطروح.

مقالات ذات صلة

البحرين النسائية تقدم محاضرة بعنوان “الأمومة طيف ألوان..في جنات الأطفال”

تحت عنوان ” الأمومة طيف ألوان..في جنات الأطفال”، نظمت الجمعية محاضرة ثقافية لمدرسات رياض الأطفال بمقر الجمعية بالعدلية. تأتي تلك المحاضرة التوعوية ضمن سلسلة الأنشطة التي تنظمها الجمعية لتوعية…