مشاركة الجمعية في ورشة العمل التدريبية حول آليات التشبيك الإلكتروني الخليجي

بدعوة من وزارة التنمية الاجتماعية شاركت رئيسة قسم الإعلام والعلاقات الدولية بجمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية الأستاذة مينا كاظمي والدكتورة رنا الصيرفي المديرة التنفيذية لبرنامج “ كن حرا “ ً التابع للجمعية ورشة العمل التدريبية حول آليات التشبيك الالكتروني بين المنظمات الأهلية الخليجية ذات الأهداف المشتركة يومي 27-28 فبراير 2013، بتنظيم من المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجية على مدى يومين.

وتم في الورشة استعر ا ض مفهوم الشبكة والتشبيك وأهدافها وفوائدها وتجربة ممارساتها على المستويات الدولية والعربية والخليجية والمحلية، وتدريب المشاركين على كيفية إنشاء الشبكة والمتطلبات الفنية والتنظيمية والإدارية لتحقيق التشبيك في المؤسسة الواحدة وبين أعضائها.

والجدير ذكره بأن جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية تحرص على تفعيل الشراكة مع المنظمات الأهلية ذات الأهداف المشتركة و تمارس التشبيك الالكتروني منذ نشأتها وتعتمد على الوسائل الإلكترونية الحديثة في نشر ثقافة التنمية الإنسانية عبر اصداراتها الإلكترونية المتنوعة.

مقالات ذات صلة

حوار مع الدكتورة/ وجيهة صادق البحارنة – رئيسة جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية

كيف نشأت فكرة تأسيس جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية ؟وإلى ما يرجع التميز في برامج وأنشطة الجمعية؟ جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية منظمة استشارية في المجلس الاقتصادي…

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *