البحرين النسائية تنظم ثاني وثالث الورش التدريبية لتمكين الأمهات والمربيات

ضمن مشروع تمكين ( الأمهات والمربيات ) الذي دشنته الجمعية في أبريل من العام الماضي، نظم برنامج انطلاقة امرأة في جمعية البحرين النسائية ثاني الورش التدريبية لفئة المربيات يوم السبت الموافق 27 أبريل2013م في مقر الجمعية بالعدلية، هدفت الورشة التدريبية الثانية إلى تمكين الأمهات والمربيات ببعض المفاهيم والمهارات التي تمكنهن من إكساب الأطفال مفاهيم المساواة بين الجنسين ونبذ كافة أشكال التمييز القائم على الجنس، كما وعقدت الجمعية ثالث الورش التدريبية حول مهارات القيادة التشاركية يوم السبت الموافق 11 مايو 2013م، وذلك بهدف إكساب المشاركات المهارات القيادية اللازمة التي تمكنهن من احداث تغيير إيجابي في مجتمعاتهن.

والجدير بالذكر بأن مشروع تمكين ( الأمهات والمربيات ) يهدف إلى تمكين الأمهات والمربيات من اكتساب المفاهيم المتعلقة بقضايا التنشئة الاجتماعية والدور الاجتماعي، وبناء قدراتهن القيادية بما يسهم في تطوير دورهن المجتمعي، وذلك من خلال تنظيم سلسلة من الورش التدريبية حول مفاهيم القيادة والتنشئة الاجتماعية والدور الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

حوار مع الدكتورة/ وجيهة صادق البحارنة – رئيسة جمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية

كيف نشأت فكرة تأسيس جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية ؟وإلى ما يرجع التميز في برامج وأنشطة الجمعية؟ جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية منظمة استشارية في المجلس الاقتصادي…

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *